زعيم المعارضة البريطانية يطالب الملكة بالاعتذار بسبب ”وثائق بارادايز”
زعيم المعارضة البريطانية يطالب الملكة بالاعتذار بسبب ”وثائق بارادايز”

زعيم المعارضة البريطانية يطالب الملكة بالاعتذار بسبب ”وثائق بارادايز” صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم زعيم المعارضة البريطانية يطالب الملكة بالاعتذار بسبب ”وثائق بارادايز”، زعيم المعارضة البريطانية يطالب الملكة بالاعتذار بسبب ”وثائق بارادايز” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، زعيم المعارضة البريطانية يطالب الملكة بالاعتذار بسبب ”وثائق بارادايز”.

صحيفة اليوم زعيم حزب العمال البريطاني جيرمي كوربين

طالب زعيم حزب العمال البريطاني جيرمي كوربين الملكة إليزابيث الثانية ملكة بالاعتذار إلى الشعب، عقب ظهور وثائق بارادايز التي كشفت قيامها باستثمار أموالها في الخارج. 

ورد جيرمي على سؤال حول ما اذا كان يجب على الملكة ان تقول آسفة إزاء هذه التصريحات، وفقا لصحيفة "جارديان" البريطانية: بالقول لأنه يجب على الملكة الاعتذار عن ما كشفته التسريبات. 

يذكر أن وثائق بارادايز كشفت أن ملايين من الجنيهات الاسترلينية الخاصة بالملكة البريطانية اليزابيث الثانية المرأة الأغنى في العالم تم استثمارها في صندوق جزر كايمان بطريقة سرية لم يتم الكشف عنها من قبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، زعيم المعارضة البريطانية يطالب الملكة بالاعتذار بسبب ”وثائق بارادايز”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي