الجيش الفلبيني يعلن مقتل 9 من مسلحي ”داعش”
الجيش الفلبيني يعلن مقتل 9 من مسلحي ”داعش”

الجيش الفلبيني يعلن مقتل 9 من مسلحي ”داعش” صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم الجيش الفلبيني يعلن مقتل 9 من مسلحي ”داعش”، الجيش الفلبيني يعلن مقتل 9 من مسلحي ”داعش” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش الفلبيني يعلن مقتل 9 من مسلحي ”داعش”.

صحيفة اليوم الجيش الفلبيني

أعلن مسؤولون بالجيش الفلبيني اليوم الاثنين مقتل تسعة مسلحين على الأقل من أعضاء تنظيم "داعش" بمدينة مراوي جنوبي البلاد.

وقال الكولونيل روميو براونر حسبما نقلت شبكة "إيه بي سي" الأمريكية - إن المسلحين لقوا مصرعهم خلال اشتباكات جرت أمس الأحد في إطار عملية تطهير يقودها الجيش بالمدينة التي أنهي حصار التنظيم لها نهاية الشهر الماضي.

ومن جانبها .. أوضحت الشرطة أنه يجري التحقق حاليا مما إذا كان مقاتل ماليزي يقود مجموعة من أعضاء التنظيم في المدينة لازال على قيد الحياة وذلك بعد ورود معلومات تفيد مقتله خلال اشتباكات أمس.

يذكر أن الجيش الفلبيني أنهى عملياته بمدينة مراوي في 23 من أكتوبر الماضي بعد مقتل وفرار أعداد كبيرة من مقاتلي التنيظم الذين حاصروا المدينة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الجيش الفلبيني يعلن مقتل 9 من مسلحي ”داعش”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي