رئيس السنغال يشارك في مؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ الأسبوع المقبل
رئيس السنغال يشارك في مؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ الأسبوع المقبل

رئيس السنغال يشارك في مؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ الأسبوع المقبل صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم رئيس السنغال يشارك في مؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ الأسبوع المقبل، رئيس السنغال يشارك في مؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ الأسبوع المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس السنغال يشارك في مؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ الأسبوع المقبل.

صحيفة اليوم يشارك الرئيس السنغالي، ماكي صال، الأسبوع المقبل في مؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ الثالث والعشرين الذي انطلقت فعالياته الاثنين في مدينة بون الألمانية بمشاركة نحو 25 ألفا، ذكرت ذلك وكالة الأنباء السنغالية نقلا عن بيان رسمي دون ذكر المزيد من التفاصيل.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات المؤتمر حتى 17 نوفمبر الجاري. وتتولى رئاسة المؤتمر جمهورية جزر فيجي، وذلك في إطار مبدأ الرئاسة الدورية والذي ينطبق حاليا على دولة من قارة آسيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رئيس السنغال يشارك في مؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ الأسبوع المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم