أول تعليق من ترامب على حادث تكساس
أول تعليق من ترامب على حادث تكساس

أول تعليق من ترامب على حادث تكساس صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أول تعليق من ترامب على حادث تكساس، أول تعليق من ترامب على حادث تكساس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق من ترامب على حادث تكساس.

صحيفة اليوم غرد الرئيس الأميركي دونالد ترامب الموجود حاليا في آسيا على تويتر، عقب حادث تكساس، قائلا «ليكُن الله مع شعب ساذرلاند سبرينجز تكساس».

وأضاف ترامب: «إنني أراقب الوضع من اليابان»، مشيرا إلى أن المحققين، بينهم الشرطة الفيدرالية، منتشرين في موقع الهجوم.

كما قال سيناتور تكساس تيد كروز وحاكم الولاية جريج ابوت عبر تويتر إنهما يتشاركان بصلواتهما مع الضحايا وقدما شكرهما لقوات الأمن.

وفتح رجل النار، الأحد، داخل كنيسة بتكساس، ما أسفر عن مقتل حوالى 27 شخصا أثناء الصلاة في هذه الولاية الواقعة بجنوب الولايات المتحدة، التي ما زالت في حالة من الصدمة جراء اسوأ حادث إطلاق نار بتاريخها في أكتوبر في لاس فيجاس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أول تعليق من ترامب على حادث تكساس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم