السعودية: سنعامل لبنان مثل «حكومة إعلان حرب» (فيديو)
السعودية: سنعامل لبنان مثل «حكومة إعلان حرب» (فيديو)

السعودية: سنعامل لبنان مثل «حكومة إعلان حرب» (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم السعودية: سنعامل لبنان مثل «حكومة إعلان حرب» (فيديو)، السعودية: سنعامل لبنان مثل «حكومة إعلان حرب» (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السعودية: سنعامل لبنان مثل «حكومة إعلان حرب» (فيديو).

صحيفة اليوم قال وزير الدولة السعودية لشؤون الخليج العربي، ثامر السبهان، إن المملكة العربية السعودية لن ترضى أن يكون لبنان مشاركا في حرب على السعودية، مضيفاً: «سنعامل حكومة لبنان كحكومة إعلان حرب بسبب (ميليشيات) حزب الله»، مؤكداً أن ميليشات حزب الله تؤثر في كافة القرارات التي تتخذها حكومة لبنان.

وأضاف «السبهان»، ضمن تصريحات خاصة لقناة «العربية»، الاثنين، أن العاهل السعودي «الملك سلمان أبلغ رئيس الوزراء المستقيل سعد الحريري تفاصيل عدوان حزب الله على السعودية»، مشيراً إلى أن «على الحكومة اللبنانية أن تعي خطر تلك (الميليشيات) على السعودية».

وأوحض وزير الدولة السعودية لشؤون الخليج العربي، أن «ميليشيات حزب الله» تشارك في كل عمل إرهابي يتهدد السعودية، مؤكداً أن السعودية ستستخدم كافة الوسائل السياسية وغيرها لمواجهة ما أسماه «حزب الشيطان».

وتابع «السبهان»، في مداخلته مع «العربية»، إن على اللبنانيين الاختيار بين السلام وبين الانضواء تحت حزب الله، مضيفاً: «كنا نتوقع من الحكومة اللبنانية أن تعمل على ردع حزب الله»، مشيراً إلى أنه بيد اللبنانيين تحديد ما ستؤول إليه الأمور مع السعودية.

واتهم السبهان حزب الله بأنه يهرب المخدرات للسعودية ويدرب شباب سعوديين على الإرهاب.

وقال المسؤول السعودي، إن الحريري وشرفاء لبنان لن يقبلوا بمواقف ميليشيات حزب الله، مؤكداً أن الحديث عن إجبار الحريري على الاستقالة أكاذيب لتشتيت اللبنانيين، مشدداً على أن «لبنان مختطف من قبل (ميليشيات حزب الله) ومن خلفها إيران.. واللبنانيون قادرون على إيقاف تجاوزات ميليشيات حزب الله».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السعودية: سنعامل لبنان مثل «حكومة إعلان حرب» (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم