رئيس إقليم كتالونيا المقال وأربعة من وزرائه يسلمون أنفسهم
رئيس إقليم كتالونيا المقال وأربعة من وزرائه يسلمون أنفسهم

رئيس إقليم كتالونيا المقال وأربعة من وزرائه يسلمون أنفسهم صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم رئيس إقليم كتالونيا المقال وأربعة من وزرائه يسلمون أنفسهم، رئيس إقليم كتالونيا المقال وأربعة من وزرائه يسلمون أنفسهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس إقليم كتالونيا المقال وأربعة من وزرائه يسلمون أنفسهم.

صحيفة اليوم أعلنت النيابة العامة البلجيكية، أن رئيس إقليم كتالونيا المقال، كارلوس بوغديمونت، وأربعة وزراء سابقين من حكومته، سلّموا أنفسهم لشرطة البلاد، الأحد.


وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده المتحدث باسم النيابة، جيل ديجيميب، في العاصمة البلجيكية بروكسل.


وقال ديجيميب إن خمسة أشخاص ممن أصدرت السلطات الإسبانية قرار اعتقال بحقهم، سلّموا أنفسهم إلى الشرطة الاتحادية في بلجيكا، حيث جرى توقيفهم صباح اليوم.


وأشار المتحدث البلجيكي إلى وجود قرار اعتقال أوروبي بحق بوغديمونت والوزراء الأربعة، لافتا إلى أن هؤلاء كانوا برفقة محاميهم عندما سلّموا أنفسهم للشرطة.


يذكر أن المدعي العام الإسباني كان قد أصدر مذكرة اعتقال أوروبية بحق رئيس كتالونيا المقال، كارلوس بوغديمونت، فيما أعلن الأخير من بلجيكا أنه لن يسلم نفسه للقضاء الإسباني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رئيس إقليم كتالونيا المقال وأربعة من وزرائه يسلمون أنفسهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21