أردوغان إلى روسيا لإتمام صفقة "إس-400" ومنها إلى الكويت
أردوغان إلى روسيا لإتمام صفقة "إس-400" ومنها إلى الكويت

أردوغان إلى روسيا لإتمام صفقة "إس-400" ومنها إلى الكويت صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم أردوغان إلى روسيا لإتمام صفقة "إس-400" ومنها إلى الكويت، أردوغان إلى روسيا لإتمام صفقة "إس-400" ومنها إلى الكويت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أردوغان إلى روسيا لإتمام صفقة "إس-400" ومنها إلى الكويت.

صحيفة اليوم ذكر مكتب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الاثنين، أن الرئيس سيزور سوتشي بروسيا في 13 تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي، ومن ثم سيتوجه في اليوم التالي لزيارة الكويت.


ومن المرجح أن تتناول زيارة سوتشي التباحث بشأن صفقة تركية لشراء أنظمة الدفاع الروسية إس- 400، إضافة لبحث الاعتراضات التركية على حضور فصائل كردية سورية للمؤتمر الذي ترعاه روسيا في 18 تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي.


يشار إلى أن موسكو رفعت الأسبوع الماضي القيود على استيراد الطماطم التركية ضمن خطوات حل أزمة الواردات بين البلدين.

 

اقرأ أيضا: مسؤول تركي: هذه أهمية زيارة أردوغان إلى اليونان

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أردوغان إلى روسيا لإتمام صفقة "إس-400" ومنها إلى الكويت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21