الحكومة الأردنية للحوثيين: نترفع عن الرد على جماعة انقلابية
الحكومة الأردنية للحوثيين: نترفع عن الرد على جماعة انقلابية

الحكومة الأردنية للحوثيين: نترفع عن الرد على جماعة انقلابية صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم الحكومة الأردنية للحوثيين: نترفع عن الرد على جماعة انقلابية، الحكومة الأردنية للحوثيين: نترفع عن الرد على جماعة انقلابية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الحكومة الأردنية للحوثيين: نترفع عن الرد على جماعة انقلابية.

صحيفة اليوم رفضت مصادر أردنية رسمية رفيعة التعليق على مهاجمة رئيس ماتسمى بـ "اللجنة الثورية" في اليمن محمد علي الحوثي للمملكة الأردنية الهاشمية وذلك بسبب مشاركتها في التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن الذي تقوده السعودية.

وبحسب صحف أردنية، قال المصدر إن الحكومة تترفع عن الرد على هذا الهجوم الصادر عن جماعات وصفتها بالمارقة والمنقلبة على الشرعية في اليمن، مشيراً إلى أن العالم أجمع يعلم أن سياسة المملكة بقيادة الملك كانت وما زالت تحكم العقل والمنطق والحق في كافة مواقفها من الأزمات التي تمر بها المنطقة،

وبين مراقبون لصحيفة "الأردن اليوم"، أن هذا الهجوم من قبل جماعة الحوثي الإنقلابية انعكاس للموقف الإيراني الساعي لتوسيع نفوذه في الوطن العربي، مستدلين على ذلك بالدعم الايراني المتواصل لتلك الجماعة التي أدى انقلابها إلى دمار البلاد وتجويع الشعب اليمني.

وكان "الحوثي" قد هاجم الأردن ومصر بسبب مشاركتهما في التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن الذي تقوده السعودية ، ودورهما بحصار الشعب الفلسطيني، بحسب زعمه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الحكومة الأردنية للحوثيين: نترفع عن الرد على جماعة انقلابية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية