البحرين: إيران وعصابتها الخطر الحقيقي على المنطقة ويجب كبح جماحهم
البحرين: إيران وعصابتها الخطر الحقيقي على المنطقة ويجب كبح جماحهم

البحرين: إيران وعصابتها الخطر الحقيقي على المنطقة ويجب كبح جماحهم صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم البحرين: إيران وعصابتها الخطر الحقيقي على المنطقة ويجب كبح جماحهم، البحرين: إيران وعصابتها الخطر الحقيقي على المنطقة ويجب كبح جماحهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البحرين: إيران وعصابتها الخطر الحقيقي على المنطقة ويجب كبح جماحهم.

صحيفة اليوم أكد وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد "نعي تمامًا أن إيران، بحزبها وحشدها وعصائبها، هي الخطر الحقيقي على المنطقة بأسرها، وأفعالها تؤكد ضرورة كبحها وإزالة خطرها" وفقا لليوم السابع.

جاء ذلك في عدة تغريدات على حسابه في "تويتر" نعى خلالها نائب أمير منطقة عسير الأمير منصور بن مقرن، الذى توفي في حادث سقوط طائرة خاصة بمنطقة عسير، ويرافقه عدد من المسئولين بالمنطقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البحرين: إيران وعصابتها الخطر الحقيقي على المنطقة ويجب كبح جماحهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية