واشنطن: إيران صاحبة صاروخ الحوثي على الرياض وراعية العنف بالمنطقة
واشنطن: إيران صاحبة صاروخ الحوثي على الرياض وراعية العنف بالمنطقة

واشنطن: إيران صاحبة صاروخ الحوثي على الرياض وراعية العنف بالمنطقة صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم واشنطن: إيران صاحبة صاروخ الحوثي على الرياض وراعية العنف بالمنطقة، واشنطن: إيران صاحبة صاروخ الحوثي على الرياض وراعية العنف بالمنطقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، واشنطن: إيران صاحبة صاروخ الحوثي على الرياض وراعية العنف بالمنطقة.

صحيفة اليوم أكدت السفيرة الأمريكية لدى الأمم المتحدة نيكي هايلي أن نظام طهران يؤكد من جديد ازدراءه الكامل لالتزاماته الدولية.

جاء ذلك في بيان لها، دانت فيه إيران لانتهاكها القرارات الدولية بعد إطلاق مليشيات الحوثي الانقلابية صاروخًا، اعترضته السعودية قرب مطار الرياض الدولي، متهمة طهران بتزويدهم به، وفق رويترز.

وطالبت هايلي مَن لديه معلومات بنقلها لتحميل إيران مسؤولية دعمها العنف والإرهاب في المنطقة والعالم، وبيّنت أن الولايات المتحدة ملتزمة بالقيام بكل شيء للتصدي لأعمال إيران المزعزعة للاستقرار، ولن تغض النظر عن انتهاكات طهران الخطيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، واشنطن: إيران صاحبة صاروخ الحوثي على الرياض وراعية العنف بالمنطقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية