منظمة التعاون الإسلامي تدين مذبحة كنيسة تكساس
منظمة التعاون الإسلامي تدين مذبحة كنيسة تكساس

منظمة التعاون الإسلامي تدين مذبحة كنيسة تكساس صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم منظمة التعاون الإسلامي تدين مذبحة كنيسة تكساس، منظمة التعاون الإسلامي تدين مذبحة كنيسة تكساس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، منظمة التعاون الإسلامي تدين مذبحة كنيسة تكساس.

صحيفة اليوم أدانت منظمة التعاون الإسلامي -بشدة- حادثة إطلاق نار داخل كنيسة بمدينة سارلاند سبرينغز بولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي أدت إلى سقوط عشرات الأشخاص بين قتيل وجريح.

وقال الأمين العام للمنظمة الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين: نؤكد دعم المنظمة وتضامنها التام مع الولايات المتحدة الأمريكية والمجتمع الدولي في مكافحة الإرهاب، والعنف، والتطرف بكل أشكاله وأنواعه.

وتَقَدّم الأمين العام بتعازيه للحكومة الأمريكية ولأسر الضحايا الذين سقطوا جراء هذا الهجوم؛ متمنياً عاجل الشفاء للجرحى والمصابين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، منظمة التعاون الإسلامي تدين مذبحة كنيسة تكساس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية