الاتحاد الأوروبي: الكشف عن خفايا جديدة تتعلق بالملاذات الضريبية
الاتحاد الأوروبي: الكشف عن خفايا جديدة تتعلق بالملاذات الضريبية

الاتحاد الأوروبي: الكشف عن خفايا جديدة تتعلق بالملاذات الضريبية صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم الاتحاد الأوروبي: الكشف عن خفايا جديدة تتعلق بالملاذات الضريبية، الاتحاد الأوروبي: الكشف عن خفايا جديدة تتعلق بالملاذات الضريبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد الأوروبي: الكشف عن خفايا جديدة تتعلق بالملاذات الضريبية.

صحيفة اليوم يبحث وزراء مالية دول الاتحاد الأوروبي اليوم في بروكسل سبل بلورة التوافق بين حكوماتهم لإرساء قائمة سوداء للملاذات الضريبية عبر العالم .

وقال مفوض الشؤون المالية في الاتحاد الأوروبي على هامش الاجتماع إن الكشف عن خفايا جديدة تتعلق بالملاذات الضريبية يمثل فرصة وحافزاً للاتحاد الأوروبي للتسريع في اتخاذ خطوات لمعالجة هذه الظاهرة التي تضر بالاقتصاد.

وأضاف أن “الرأي العام بات يطالب بخطوات ملموسة لمنع التهرب الضريبي ، معرباً عن أمله في اعتماد قائمة سوداء للملاذات الضريبية قبل نهاية العام “.

ولا تزال إيرلندا ولكسمبورغ ومالطا من بين الدول الأوروبية المترددة في أقلمة تشريعاتها لمكافحة التهرب الضريبي داخل الاتحاد الأوروبي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الاتحاد الأوروبي: الكشف عن خفايا جديدة تتعلق بالملاذات الضريبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام