رئيس هيئة الأركان اليمنية من على جبهة القتال: تحرير أرحب بات وشيكا.. والانقلابيون مهزومون
رئيس هيئة الأركان اليمنية من على جبهة القتال: تحرير أرحب بات وشيكا.. والانقلابيون مهزومون

رئيس هيئة الأركان اليمنية من على جبهة القتال: تحرير أرحب بات وشيكا.. والانقلابيون مهزومون صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم رئيس هيئة الأركان اليمنية من على جبهة القتال: تحرير أرحب بات وشيكا.. والانقلابيون مهزومون، رئيس هيئة الأركان اليمنية من على جبهة القتال: تحرير أرحب بات وشيكا.. والانقلابيون مهزومون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس هيئة الأركان اليمنية من على جبهة القتال: تحرير أرحب بات وشيكا.. والانقلابيون مهزومون.

صحيفة اليوم قال اللواء طاهر العقيلي، رئيس هيئة الأركان اليمنية، إن الوضع العسكري متقدم وتحرير صنعاء هدف لكل شريف. مستطردا: «التحالف قادر على إشعال صنعاء لولا حرصه على المدنيين»

وأضاف اللواء العقيلي، في لقاء مع قناة «الحدث» من على جبهة القتال، أن «معنويات الجيش الوطني مرتفعة والانقلابيون مهزومون».

وحول عملية تحرير «أرحب»، أوضح اللواء العقيلي: نحن على مشارف أرحب، والمسافة كيلومترات قليلة، وندعو أهالي أرحب ألا يظلوا الميليشيات ويدمروا البلاد.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رئيس هيئة الأركان اليمنية من على جبهة القتال: تحرير أرحب بات وشيكا.. والانقلابيون مهزومون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام