البيت الأبيض يدين هجمات الحوثيين الصاروخية على السعودية
البيت الأبيض يدين هجمات الحوثيين الصاروخية على السعودية

البيت الأبيض يدين هجمات الحوثيين الصاروخية على السعودية صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم البيت الأبيض يدين هجمات الحوثيين الصاروخية على السعودية، البيت الأبيض يدين هجمات الحوثيين الصاروخية على السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البيت الأبيض يدين هجمات الحوثيين الصاروخية على السعودية.

صحيفة اليوم أدان البيت الأبيض اليوم، الأربعاء، الهجمات الصاروخية التى تشنها جماعة الحوثى اليمنية المدعومة من إيران على السعودية، وقال إنها تهدد الأمن بالمنطقة وتقوض الجهود الرامية لوقف الصراع.

وقال البيت الأبيض، فى بيان فى الوقت الذي بدأ فيه الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، زيارة للعاصمة الصينية، "إن هجمات الحوثيين الصاروخية على المملكة العربية السعودية، والتي يتيح الحرس الثوري الإسلامي بإيران تنفيذها، تهدد الأمن الإقليمي وتقوض مساعي الأمم المتحدة للتفاوض على نهاية للصراع".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البيت الأبيض يدين هجمات الحوثيين الصاروخية على السعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون