مصرع 4 أشخاص إثر حادث تحطم مروحية في اليابان
مصرع 4 أشخاص إثر حادث تحطم مروحية في اليابان

مصرع 4 أشخاص إثر حادث تحطم مروحية في اليابان صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم مصرع 4 أشخاص إثر حادث تحطم مروحية في اليابان، مصرع 4 أشخاص إثر حادث تحطم مروحية في اليابان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 4 أشخاص إثر حادث تحطم مروحية في اليابان.

صحيفة اليوم أعلنت السلطات المحلية فى اليابان، اليوم الأربعاء، مصرع أربعة أشخاص كانوا على متن مروحية إثر تحطمها فى قرية شمال غربي العاصمة طوكيو.

ونقلت وكالة أنباء (كيودو) اليابانية عن بيان شركة توهو للخدمات الجوية أن طاقم المروحية الأربعة كانوا جميعا من الذكور، وتحطمت المروحية حوالي الساعة الثانية والنصف بعد ظهر اليوم (بتوقيت اليابان المحلى)، مما أدى إلى اشتعال النيران فى قرية اوينو بمقاطعة جونما، وهى موقع كارثة طائرة جامبو التابعة للخطوط الجوية اليابانية (جابان إيرلاينز) عام 1985.

وذكرت وزارة الأراضي والبنية التحتية والنقل والسياحة فى اليابان أن المروحية كانت فى طريقها إلى مقاطعة توشيجى من مقاطعة ياماناشى.

وقالت الشرطة أنها تلقت مكالمات طارئة من شهود، وذكرت السلطات المحلية أن المروحية تحطمت على بعد حوالي 700 متر غرب مكتب القرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصرع 4 أشخاص إثر حادث تحطم مروحية في اليابان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون