سفير النظام القطرى يغازل مسؤول إيرانى: علاقتنا وطيدة
سفير النظام القطرى يغازل مسؤول إيرانى: علاقتنا وطيدة

سفير النظام القطرى يغازل مسؤول إيرانى: علاقتنا وطيدة صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم سفير النظام القطرى يغازل مسؤول إيرانى: علاقتنا وطيدة، سفير النظام القطرى يغازل مسؤول إيرانى: علاقتنا وطيدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سفير النظام القطرى يغازل مسؤول إيرانى: علاقتنا وطيدة.

صحيفة اليوم استقوى سفير الأمير القطرى تميم بن حمد، على بن أحمد على السليطى، بإيران، وخلال لقائه بمسؤول إيرانى فى طهران زعم وجود تهديدات وضغوط على بلاده.

ووفقا لوكالة "إيرنا"، ذكر سفير النظام القطرى خلال لقائه مساعد رئیس البرلمان الإيرانى حسین أمیر عبداللهیان فى إيران، أن بلاده كانت لها على الدوام علاقات وطیدة مع إيران، ووصف علاقاتها بالأخوية قائلا: "هذه العلاقات الأخویة تمضی الآن فی مسار جید".

وقال إن التطورات والأزمات القائمة، تمضی فی مسار یبعث على القلق، وزعم بوجود تهديدات وضغوط على بلاده قائلا "دولة قطر صمدت أمام ما أسماه التهدیدات والضغوط ورحبت دوما بسبیل انتهاج الحوار لإزالة سوء الفهم"، مشيرًا إلى العلاقات المشبوهة بين البلدين، واعتبر التعاون البرلمانی بأنه یحظى باهتمام دولة قطر.

على الجانب الآخر، أعرب مساعد رئیس البرلمان الإيرانى حسین أمیر عبداللهیان، أمیر عبداللهیان عن سروره لتطویر العلاقات بین البلدین، معلنا استعداد البرلمان الإيرانى للمساعدة بتعزیز التعاون بین البلدین.

كما عبر عن أسفه لما أسماها الإجراءات التی تقوم بها بعض الدول الجارة ضد الحكومة والشعب القطری، مضيفا "نعارض التهدید وفرض الضغوط فی العلاقات بین الدول ونرى أن هذه الإجراءات التعسفیة والمناقضة للقوانین الدولیة تفضی إلى عدم الاستقرار وانعدام الأمن فی المنطقة"، معتبرًا الإجراءات السعودیة ضد دولة قطر "خطأ إستراتیجی" على حد تعبيره.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سفير النظام القطرى يغازل مسؤول إيرانى: علاقتنا وطيدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ