إسبانيا.. القبض على شخص بتهمة الترويج لـ«داعش» فى سبتة
إسبانيا.. القبض على شخص بتهمة الترويج لـ«داعش» فى سبتة

إسبانيا.. القبض على شخص بتهمة الترويج لـ«داعش» فى سبتة صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم إسبانيا.. القبض على شخص بتهمة الترويج لـ«داعش» فى سبتة، إسبانيا.. القبض على شخص بتهمة الترويج لـ«داعش» فى سبتة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إسبانيا.. القبض على شخص بتهمة الترويج لـ«داعش» فى سبتة.

صحيفة اليوم ألقت الشرطة الإسبانية فى مدينة سبتة، ذاتية الحكم الواقعة بشمال إفريقيا، القبض على شخص إسبانى عمره 28 عاما، ضمن شبكة متخصصة فى الترويج للفكر المتطرف واستقطاب وتجنيد متطرفين لتنظيم "داعش" الإرهابى.

وقالت وزارة الداخلية الإسبانية، فى بيان نقلته وكالة الأنباء الإسبانية "إفى"، الأربعاء، إن المعتقل كان يعد آخر عضو بالشبكة، ومقرها كان بحى "إلبرنسيبى" فى سبتة، وقد تم تفكيكها على عدة مراحل منذ فبراير الماضى فى عملية تم خلالها اعتقال 10 أشخاص.

وذكر البيان أن هذه الشبكة كانت تعتبر "خطيرة بشدة" لعلاقتها بمسلحى "داعش" وتأثيرها على الشباب بالحى.

وتابع البيان أن المعتقل كان يقوم بمهام تتعلق بالاتصالات، مثل الحصول على مواد ذات مضمون متشدد من القنوات الرسمية للتنظيم وتخزينها وتوزيعها، كما أن المعتقل على صلة بالعديد من المتطرفين الإسبان الذين سافروا إلى سوريا وقتلوا فى منطقة النزاع هذه، وفقا لمسؤولى العملية الأمنية التى مازالت جارية.

ولفت البيان إلى أن المعتقل كان يتلقى معلومات رسمية من "داعش"، وكان متابع جاد للكتيبات الإرشادية للمتشددين.

كانت السلطات الإسبانية قد اعتقلت 208 متهمين بالإرهاب فى عمليات بإسبانيا والخارج منذ أن رفعت وزارة الداخلية الإسبانية فى يونيو 2015 مستوى التأهب لمكافحة الإرهاب إلى الدرجة الرابعة "من خمس مستويات".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إسبانيا.. القبض على شخص بتهمة الترويج لـ«داعش» فى سبتة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ