خارجية روسيا: موسكو لم تدعم فرض حظر كامل على كوريا الشمالية كأمريكا
خارجية روسيا: موسكو لم تدعم فرض حظر كامل على كوريا الشمالية كأمريكا

خارجية روسيا: موسكو لم تدعم فرض حظر كامل على كوريا الشمالية كأمريكا صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم خارجية روسيا: موسكو لم تدعم فرض حظر كامل على كوريا الشمالية كأمريكا، خارجية روسيا: موسكو لم تدعم فرض حظر كامل على كوريا الشمالية كأمريكا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، خارجية روسيا: موسكو لم تدعم فرض حظر كامل على كوريا الشمالية كأمريكا.

صحيفة اليوم ذكر نائب الوزير الخارجية الروسى سيرجى ريابكوف، الأربعاء، أن موسكو لم تدعم أبدا فرض حظر كامل على كوريا الشمالية كما تسعى الولايات المتحدة.

وذكر ريابكوف، وفق ما نقلت عنه وكالة الإعلام الروسية، أن محاولات الولايات المتحدة لحل كل المشكلات عن طريق فرض عقوبات تثير القلق بشدة، مشددا على أنه ستجرى مناقشة أزمة كوريا الشمالية خلال اجتماع الرئيس فلاديمير بوتين مع نظيره الأمريكى دونالد ترامب.

وتابع المسؤول الروسى: "موعد الاجتماع لم يتحدد بعد، لكن من المرجح جدا أن يلتقى الزعيمان على هامش قمة "أبك"".

وكان مسؤولون روس قد قالوا إن بوتين وترامب ربما يلتقيان خلال منتدى التعاون الاقتصادى لدول آسيا والمحيط الهادى فى فيتنام هذا الأسبوع، بحسب "سكاى نيوز".

يذكر أن منسوب التوتر قد ارتفع فى شبه الجزيرة الكورية، اتخذت موسكو موقفا معارضا لسياسة واشنطن التى سارعت للضغط لفرض عقوبات مشددة على بيونج يانج.

كما كان ترامب قد اتهم روسيا بأنها تعرقل جهود بلاده الرامية لتخلى كوريا الشمالية عن أسلحتها النووية خلافا للصين التى تبذل جهودا.

ولم يقدم ترامب تفاصيل عن الأعمال التى تقوم بها روسيا فى كوريا الشمالية، لكن موسكو اتخذت موقفا معارضا إزاء العقوبات الأميركية على الدولة الشيوعية المنعزلة واعتبرتها "غير مفيدة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، خارجية روسيا: موسكو لم تدعم فرض حظر كامل على كوريا الشمالية كأمريكا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ