الكويت.. افتتاح الملحقية العسكرية القطرية في البلاد
الكويت.. افتتاح الملحقية العسكرية القطرية في البلاد

الكويت.. افتتاح الملحقية العسكرية القطرية في البلاد صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم الكويت.. افتتاح الملحقية العسكرية القطرية في البلاد، الكويت.. افتتاح الملحقية العسكرية القطرية في البلاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الكويت.. افتتاح الملحقية العسكرية القطرية في البلاد.

صحيفة اليوم أعلنت وزارة الدفاع الكويتية اليوم الأربعاء افتتاح الملحقية العسكرية القطرية في دولة الكويت بحضور رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر ورئيس أركان القوات المسلحة القطرية الفريق الركن طیار الغانم. بحسب وكالة أنباء الكويت (كونا).

وذكرت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في الوزارة في بیان صحفي إن الخضر قال في كلمة سجلت في سجل لشرف ان افتتاح الملحقیة سیسهم في توطيد العلاقات الثنائية المتميزة وتعزيز التعاون المشترك في المجالات العسكرية ین البلدين الشقیقین.

واضاف ان الجیش الكويتي على أتم الاستعداد للتعاون مع القائمين على الملحقية وتذلیل كل العقبات في سبيل نجاح عملهم في بلدهم الثاني.

من جانبه، قال الملحق العسكري القطري لدى الكويت اللواء الركن بحري الكبيسي وفقا للبيان ان افتتاح الملحقية خطوة كبیرة من أجل توسیع آفاق التعاون بین البلدين في جمیع المجالات ذات الاھتمام المشترك ولاسيما الدفاع والتعاون العسكري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الكويت.. افتتاح الملحقية العسكرية القطرية في البلاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام