الجيش الإسرائيلي يُعلن السياج الحدودي لقطاع غـزة منطقة عسكرية مغلقة
الجيش الإسرائيلي يُعلن السياج الحدودي لقطاع غـزة منطقة عسكرية مغلقة

الجيش الإسرائيلي يُعلن السياج الحدودي لقطاع غـزة منطقة عسكرية مغلقة صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم الجيش الإسرائيلي يُعلن السياج الحدودي لقطاع غـزة منطقة عسكرية مغلقة، الجيش الإسرائيلي يُعلن السياج الحدودي لقطاع غـزة منطقة عسكرية مغلقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش الإسرائيلي يُعلن السياج الحدودي لقطاع غـزة منطقة عسكرية مغلقة.

صحيفة اليوم قال قائد القيادة الجنوبية في الجيش الإسرائيلي، اللواء إيال زامير، حسب وسائل إعلام إسرائيلية، إنه بموجب الأمر العسكري يحظر على المزارعين في المنطقة المحيطة بقطاع غزة الوصول إلى الأراضي القريبة من السياج الحدودي. بحسب سبوتنيك.

وفي الوقت نفسه، يحظر الأمر العسكري الإسرائيلي على العاملين في محيط قطاع غزة، الوصول إلى أماكن عملهم.

وجاء أن الأمر العسكري قد صدر في ضوء تلقي إنذارات من احتمال تنفيذ عمليات تستهدف جنودا أو مواطنين إسرائيليين في أعقاب تدمير نفق جنوب قطاع غزة قبل نحو أسبوعين قتل فيه 14 فلسطينيا ينتمون لحركتي الجهاد الإسلامي وحماس، وقامت إسرائيل باحتجاز جثامين خمسة منهم.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الجيش الإسرائيلي يُعلن السياج الحدودي لقطاع غـزة منطقة عسكرية مغلقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام