طلب غريب وتهديد جديد.. هكذا رد كيم على تصريحات ترمب
طلب غريب وتهديد جديد.. هكذا رد كيم على تصريحات ترمب

طلب غريب وتهديد جديد.. هكذا رد كيم على تصريحات ترمب صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم طلب غريب وتهديد جديد.. هكذا رد كيم على تصريحات ترمب، طلب غريب وتهديد جديد.. هكذا رد كيم على تصريحات ترمب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، طلب غريب وتهديد جديد.. هكذا رد كيم على تصريحات ترمب.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- ردت كوريا الشمالية على تصريحات الرئيس الأميركي دونالد ترمب ضدها، التي أطلقها من جارتها كوريا الجنوبية، بأن "الولايات المتحدة تواجه (جهنم من العذاب) ما لم تطرد (الرجل المسن) من البيت الأبيض وتوقف (سياساته العدائية)".
وقال نظام كيم جونغ أون في بيان له: "إن الولايات المتحدة أصبحت لديها أفضل خيار حاسم، إذا لم تكن تريد الوقوع في كارثة مروعة وقدر مأساوي" في إشارة على مايبدو لطلبه بطرد ترمب من البيت الأبيض , وفق العربية نت.
وقبل ساعات من ذلك، في خطابه الأول أمام الجمعية الوطنية لكوريا الجنوبية، حذر ترمب زعيم كوريا الشمالية: "لا تقلل من شأننا ولا تختبروننا".
مضيفا: "إن الأسلحة التي تحصل عليها لا تجعلك في أمان، فهي تضع نظامك في خطر محدق".
ومضى ترمب يقول: "كوريا الشمالية ليست الجنة التي كان جدك يتصورها؛ إنها جحيم لا يتمناه أحد".
وأكد ترمب: "أن ثروة الأمم تقاس بما هو أكثر من المال".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، طلب غريب وتهديد جديد.. هكذا رد كيم على تصريحات ترمب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز