طيران روسيا ينفذ 140 غارة لدعم هجوم القوات النظامية على ريف حماة
طيران روسيا ينفذ 140 غارة لدعم هجوم القوات النظامية على ريف حماة

طيران روسيا ينفذ 140 غارة لدعم هجوم القوات النظامية على ريف حماة صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم طيران روسيا ينفذ 140 غارة لدعم هجوم القوات النظامية على ريف حماة، طيران روسيا ينفذ 140 غارة لدعم هجوم القوات النظامية على ريف حماة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، طيران روسيا ينفذ 140 غارة لدعم هجوم القوات النظامية على ريف حماة.

صحيفة اليوم أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، ومقره لندن، أن الطيران الروسي شن أكثر من 140 غارة على المنطقة الريفية بين محافظتي إدلب وحماة الخاضعة لسيطرة المعارضة.

وقال المرصد، وفقا لما ذكرته قناة "الحرة" الأمريكية، اليوم الخميس، إن الغارات تزامنت مع هجوم عنيف للقوات النظامية على المعارضة في ريف حماة الشمالي، تمكنت من خلاله من استعادة عدة مواقع خسرتها خلال الأيام الماضية في هجوم للمعارضة أمام جبهة النصرة. 

من ناحية أخرى، أكد المرصد مقتل 7 أشخاص على الأقل وإصابة 16 آخرين بجروح، في سقوط قذائف أطلقها مسلحو المعارضة على دمشق، خلال الساعات الـ24 الماضية.

وأشار المرصد إلى مقتل 3 أشخاص وجرح آخرين، في قصف شنته القوات النظامية على مناطق خاضعة لسيطرة المعارضة، في حي جوبر شرقي دمشق وغوطتها الشرقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، طيران روسيا ينفذ 140 غارة لدعم هجوم القوات النظامية على ريف حماة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري