السعودية: الإفراج عن 7 متهمين في قضايا فساد بـ100 مليار دولار
السعودية: الإفراج عن 7 متهمين في قضايا فساد بـ100 مليار دولار

السعودية: الإفراج عن 7 متهمين في قضايا فساد بـ100 مليار دولار صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم السعودية: الإفراج عن 7 متهمين في قضايا فساد بـ100 مليار دولار، السعودية: الإفراج عن 7 متهمين في قضايا فساد بـ100 مليار دولار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السعودية: الإفراج عن 7 متهمين في قضايا فساد بـ100 مليار دولار.

صحيفة اليوم قال النائب العام السعودي، سعود المعجب، إنه تم استدعاء 208 أشخاص في المجمل لاستجوابهم فيما يتعلق بتحقيقات الفساد، وتم الإفراج عن 7 منهم دون توجيه اتهامات لهم.

وقال النائب العام، اليوم الخميس، إن التحقيقات تشير إلى إنه تم تبديد ما لا يقل عن 100 مليار دولار في عمليات فساد واختلاس على مدى عقود.

وأضاف أن السلطات لن تكشف النقاب عن أي تفاصيل شخصية أخرى في الوقت الحالي لحماية الحقوق القانونية للمشتبه بهم.

وأكد المعجب، وفقا لمركز التواصل الدولي التابع لوزارة الإعلام السعودية، على أن النشاط التجاري العادي لم يتأثر بالتحقيقات ولم يتم تجميد سوى حسابات مصرفية شخصية.

وأصدر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، السبت الماضي، أمراً ملكياً بتشكيل لجنة عليا برئاسة ولي العهد، وعضوية كل من: رئيس هيئة الرقابة والتحقيق، ورئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، ورئيس ديوان المراقبة العامة، والنائب العام، ورئيس أمن الدولة، لحصر المخالفات، والجرائم، والأشخاص، والكيانات ذات العلاقة في قضايا الفساد العام.

وأوقفت اللجنة عدداً من الأمراء والوزراء السابقين، يبلغ عددهم 11 أميراً وعشرات الوزراء السابقين، و4 وزراء حاليين، وفقاً لـ"العربية".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السعودية: الإفراج عن 7 متهمين في قضايا فساد بـ100 مليار دولار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري