البيت الأبيض: نقف إلى جانب السعودية ضد الهجوم الصاروخي الإيراني عليها
البيت الأبيض: نقف إلى جانب السعودية ضد الهجوم الصاروخي الإيراني عليها

البيت الأبيض: نقف إلى جانب السعودية ضد الهجوم الصاروخي الإيراني عليها صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم البيت الأبيض: نقف إلى جانب السعودية ضد الهجوم الصاروخي الإيراني عليها، البيت الأبيض: نقف إلى جانب السعودية ضد الهجوم الصاروخي الإيراني عليها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البيت الأبيض: نقف إلى جانب السعودية ضد الهجوم الصاروخي الإيراني عليها.

صحيفة اليوم رحبت الولايات المتحدة الأمريكية ببيان السعودية، والذي يكشف النقب عن دعم النظام الإيراني للميليشيات الحوثية، عبر تزويدهم بأسلحة
غير مشروعة، متل الصواريخ الباليستية.

وأدان البيان الأبيض، في بيان، أنشطة النظام الإيراني. مؤكدا وقوفه إلى جانب السعودية، وجميع الشركاء الخليجيين، ضد عدوان النظام
الإيرانى، وانتهاكاته الصارخة للقانون الدولى.

وتابع: لم تكن نظم الصواريخ هذه موجودة في اليمن قبل الصراع، وندعو الأمم المتحدة إلى إجراع فحص كامل للأدلة، والتي تؤكد أن النظام الإيرانى يطيل الحرب فى اليمن من أجل الدفع بطموحته الإقليمية قدما.

واستطرد البيان: الولايات المتحدة تدعو مختلف الدول إلى مساءلة النظام الإيراني عن انتهاكاته المتكررة لقراري مجلس الأمن رقم 2216 و 2231، واللذان يحظران نقل الأسلحة إلى الحوثيين، ويحظران على إيران تصدير مختلف الأسلحة والأعتدة ذات الصلة، خاصة المتعلقة بالصواريخ الباليستية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البيت الأبيض: نقف إلى جانب السعودية ضد الهجوم الصاروخي الإيراني عليها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام