الصليب الأحمر ينتشل جثث المليشيا في الجوف عقب تجدد المواجهات في خب الشعف
الصليب الأحمر ينتشل جثث المليشيا في الجوف عقب تجدد المواجهات في خب الشعف

الصليب الأحمر ينتشل جثث المليشيا في الجوف عقب تجدد المواجهات في خب الشعف صحيفة اليوم نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم الصليب الأحمر ينتشل جثث المليشيا في الجوف عقب تجدد المواجهات في خب الشعف، الصليب الأحمر ينتشل جثث المليشيا في الجوف عقب تجدد المواجهات في خب الشعف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الصليب الأحمر ينتشل جثث المليشيا في الجوف عقب تجدد المواجهات في خب الشعف.

صحيفة اليوم قالت مصادر ميدانية في محافظة الجوف إن الصليب الأحمر انتشل اليوم عدداً من جثث المليشيا الانقلابية.

وأضافت المصادر أن معارك عنيفة اندلعت بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية،  في عدة مواقع بمديرية خب الشعف تكبدت خلالها المليشيا خسائر فادحة.

وانتشل الصليب الأحمر  جثث عناصر المليشيا الانقلابية الذين قتلوا بنيران قوات الجيش الوطني اليومين الماضيين في جبهة العقبة، بالمديرية ذاتها.

وكانت المليشيا الانقلابية قد استهدفت قرى سكنية بصواريخ الكاتيوشا في مديرية الغيل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الصليب الأحمر ينتشل جثث المليشيا في الجوف عقب تجدد المواجهات في خب الشعف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت