الرئيس الفرنسي: عقوبات محتملة على إيران بسبب صواريخها البالستية
الرئيس الفرنسي: عقوبات محتملة على إيران بسبب صواريخها البالستية

الرئيس الفرنسي: عقوبات محتملة على إيران بسبب صواريخها البالستية صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم الرئيس الفرنسي: عقوبات محتملة على إيران بسبب صواريخها البالستية، الرئيس الفرنسي: عقوبات محتملة على إيران بسبب صواريخها البالستية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس الفرنسي: عقوبات محتملة على إيران بسبب صواريخها البالستية.

صحيفة اليوم دعا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى النقاش مع إيران، بشأن برنامج صواريخها البالستية، ونشاطاتها في المنطقة، والتي وصفها بالـ«مقلقة جدا».

وأضاف ماكرون، في تصريحات نقلتها «سكاي نيوز»، أن «فرض العقوبات يمكن أن يكون احتمالا لمواجهة برنامج إيران للصواريخ البالستية». مستطردا: «لن نكون ساذجين بشأن إيران لكننا نريد تجنب سياسات يمكن أن تزعزع استقرار المنطقة أكثر».

وتابع: سأتوجه من الإمارات إلى المملكة العربية السعودية للقاء ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

وواصل: من الواضح أن الصاروخ الذي أطلقته ميليشيات الحوثي على الرياض صاروخ إيراني.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الرئيس الفرنسي: عقوبات محتملة على إيران بسبب صواريخها البالستية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام