الحرس الثوري الإيراني يعتقل أكثر من 30 شخصا بتهمة التجسس 
الحرس الثوري الإيراني يعتقل أكثر من 30 شخصا بتهمة التجسس 

الحرس الثوري الإيراني يعتقل أكثر من 30 شخصا بتهمة التجسس  صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم الحرس الثوري الإيراني يعتقل أكثر من 30 شخصا بتهمة التجسس ، الحرس الثوري الإيراني يعتقل أكثر من 30 شخصا بتهمة التجسس  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الحرس الثوري الإيراني يعتقل أكثر من 30 شخصا بتهمة التجسس .

صحيفة اليوم الحرس الثوري الإيراني

أعلن الحرس الثوري الإيراني، اليوم الخميس، اعتقال أكثر من 30 شخصا يحملون جنسيات مزدوجة خلال العامين الماضيين أغلبهم بتهمة التجسس.

ونقلت قناة "سكاي نيوز" الإخبارية عن مصادر دبلوماسية إيرانية قولهم، إن هذا الرقم يشكل زيادة في الاعتقالات الإيرانية لأصحاب الجنسية المزدوجة، مضيفة أن غالبية المعتقلين يحملون جنسية أوروبية.

ولفتت المصادر، إلى أن الحرس الثوري الإيراني يستخدم المعتقلين كأوراق مساومة في العلاقات الدولية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الحرس الثوري الإيراني يعتقل أكثر من 30 شخصا بتهمة التجسس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي