رئيس فرنسا من الإمارات: أنشطة إيران فى المنطقة «مقلقة»
رئيس فرنسا من الإمارات: أنشطة إيران فى المنطقة «مقلقة»

رئيس فرنسا من الإمارات: أنشطة إيران فى المنطقة «مقلقة» صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم رئيس فرنسا من الإمارات: أنشطة إيران فى المنطقة «مقلقة»، رئيس فرنسا من الإمارات: أنشطة إيران فى المنطقة «مقلقة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس فرنسا من الإمارات: أنشطة إيران فى المنطقة «مقلقة».

صحيفة اليوم قال الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، إن أنشطة إيران فى المنطقة مقلقة، مضيفا: "من الواضح أن الصاروخ الذى أطلقته ميليشيات الحوثى على الرياض صاروخ إيرانى".

وأوضح ماكرون الذى يزور الإمارات حاليا: "لن نكون ساذجين بشأن إيران لكننا نريد تجنب سياسات يمكن أن تزعزع استقرار المنطقة أكثر"، وفقًا لـ"سكاى نيوز".

وأضاف، أنه سيتوجه من الإمارات إلى المملكة العربية السعودية للقاء ولى العهد السعودى محمد بن سلمان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رئيس فرنسا من الإمارات: أنشطة إيران فى المنطقة «مقلقة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ