ماكرون: الأنظمة السياسية المعاصرة مناخ جيد لنمو الإسلام
ماكرون: الأنظمة السياسية المعاصرة مناخ جيد لنمو الإسلام

ماكرون: الأنظمة السياسية المعاصرة مناخ جيد لنمو الإسلام صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم ماكرون: الأنظمة السياسية المعاصرة مناخ جيد لنمو الإسلام، ماكرون: الأنظمة السياسية المعاصرة مناخ جيد لنمو الإسلام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ماكرون: الأنظمة السياسية المعاصرة مناخ جيد لنمو الإسلام.

صحيفة اليوم أشاد الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، بدور دولة الإمارات العربية المتحدة فى نشر رسالة الحضارة والإنسانية ومحاربة التطرف والكراهية.

قال ماكرون فى حوار خاص مع قناة "سكاى نيوز" الإخبارية، اليوم الخميس، تعليقا على افتتاح متحف اللوفر بأبوظبى: "افتتحنا صرحا للثقافة والذكاء والحكمة والجمال، مكانا تجتمع فيه كل الثقافات والحضارات".

وأضاف أن المتحف يسعى لتسليط الضوء على ما يميز الثقافات، مشيرًا إلى أن هذا الحدث بعث رسالة مهمة للغاية للثقافة الفرنسية والثقافة بين بلدينا، وأيضا رسالة الحضارة والإنسانية التى يريد الشيخ محمد بن زايد والإمارات نشرها فى المنطقة وتريد فرنسا دعمها.

وتابع: "نحن أمام معركة حضارية، فالبعض يريد استغلال الدين الإسلامى، الخيار الذى قام به ولى عهد أبوظبى وهو ما أتى بى إلى هنا اليوم، هو جعل الإسلام دينا له مكانته ويمكن أن ينمو فى ظل أنظمة سياسية منفتحة ومعاصرة تبنى السلام والتسامح".

كان الرئيس الفرنسى قد شارك مع عدد من زعماء العالم، فى افتتاح متحف اللوفر أبوظبى الذى يعد جسرا بين الشرق والغرب، بما يجسده من حوار جديد حول الإنسانية والروابط المشتركة التى تجمع الحضارات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ماكرون: الأنظمة السياسية المعاصرة مناخ جيد لنمو الإسلام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ