«الحوثيين» يقصفون الجيش السعودي بصاروخ إيراني الصنع
«الحوثيين» يقصفون الجيش السعودي بصاروخ إيراني الصنع

«الحوثيين» يقصفون الجيش السعودي بصاروخ إيراني الصنع صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «الحوثيين» يقصفون الجيش السعودي بصاروخ إيراني الصنع، «الحوثيين» يقصفون الجيش السعودي بصاروخ إيراني الصنع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الحوثيين» يقصفون الجيش السعودي بصاروخ إيراني الصنع.

صحيفة اليوم نشرت وكالة "سبوتنيك" الروسية، خبرًا نقلًا عن "مصدر عسكري"، بأن حركة الحوثيين وجهت قصفًا بصاروخ "زلزال 2"، وهو إيراني الصنع، على قوات الجيش السعودي المتمركزة في منفذ علب الحدودي بين اليمن والسعودية". 

وكانت الحركة قد استهدفت العاصمة السعودية الرياض بصاروخ باليستي إيراني آخر مطلع الأسبوع الحالي، إلا أن الدفاعات السعودية أسقطته.

وفيما رد التحالف العربي، بغلق المنافذ البحرية والجوية والبرية باليمن، وذلك لأجل منع تسرب الأسلحة الإيرانية إلى "الحوثيين"، فيما أكدت الرياض احتفاظها بحق الرد على "طهران" في التوقيت والمكان المناسبين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الحوثيين» يقصفون الجيش السعودي بصاروخ إيراني الصنع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري