رئيس فرنسا يعلن زيارته للسعودية.. ويوجه انتقادات حادة لإيران
رئيس فرنسا يعلن زيارته للسعودية.. ويوجه انتقادات حادة لإيران

رئيس فرنسا يعلن زيارته للسعودية.. ويوجه انتقادات حادة لإيران صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم رئيس فرنسا يعلن زيارته للسعودية.. ويوجه انتقادات حادة لإيران، رئيس فرنسا يعلن زيارته للسعودية.. ويوجه انتقادات حادة لإيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس فرنسا يعلن زيارته للسعودية.. ويوجه انتقادات حادة لإيران.

صحيفة اليوم أعلن الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، نيته زيارة العاصمة السعودية الرياض، وذلك في كلمته بمؤتمر صحفي بمدينة دبي في الإمارات.
ماكرون قال إن الزيارة تأتي لدعم الرياض، في ظل التطورات الأخيرة، متهمًا إيران بزعزعة استقرار الشرق الأوسط، وأضاف: "من الواضح أن الصاروخ الذي أطلقته ميليشيات الحوثي على الرياض مؤخرًا إيراني الصنع".

وتابع: "لن نكون ساذجين بشأن إيران، لكننا نريد تجنب سياسات يمكن أن تزعزع استقرار المنطقة أكثر، ومن الممكن حاليًا بحث فرض عقوبات على برنامجها للصواريخ البالستية".

ويذكر أن حركة الحوثيين استهدفت الرياض مطلع الأسبوع الحالي بصاروخ بالستي إيراني، إلا أن الدفاع الجوي للمملكة تمكن من إسقاطه، واليوم أعلنت الحركة استهدافها بصاروخ إيراني أيضًا قوات للجيش السعودي على أحد المعابر الحدودية مع اليمن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رئيس فرنسا يعلن زيارته للسعودية.. ويوجه انتقادات حادة لإيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري