ماكرون: لم أتلق طلبًا لاستضافة الحريرى
ماكرون: لم أتلق طلبًا لاستضافة الحريرى

ماكرون: لم أتلق طلبًا لاستضافة الحريرى صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم ماكرون: لم أتلق طلبًا لاستضافة الحريرى، ماكرون: لم أتلق طلبًا لاستضافة الحريرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ماكرون: لم أتلق طلبًا لاستضافة الحريرى.

صحيفة اليوم قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إنه أجرى اتصالات غير رسمية مع رئيس الوزراء اللبنانى المستقيل سعد الحريرى.

وأضاف ماكرون، في مؤتمر صحفى بدولة الإمارات، اليوم الخميس، أنه لم يتلق طلبًا لاستضافة الحريرى فى فرنسا، مؤكدًا أنه لن يدلي بأى تصريح علنى بشأن عمليات الاحتجاز فى السعودية، قائلا: "إنه ليس من أسلوبى التدخل فى السياسات الداخلية للدول الأخرى، وفقًا لـ"رويترز".

ويتوجه ماكرون عقب زيارته للإمارات إلى المملكة العربية السعودية، للقاء ولى العهد السعودى محمد بن سلمان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ماكرون: لم أتلق طلبًا لاستضافة الحريرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ