بالفيديو.. علقة ساخنة لصحفي من شقيق زعيم مافيا روما
بالفيديو.. علقة ساخنة لصحفي من شقيق زعيم مافيا روما

بالفيديو.. علقة ساخنة لصحفي من شقيق زعيم مافيا روما صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم بالفيديو.. علقة ساخنة لصحفي من شقيق زعيم مافيا روما، بالفيديو.. علقة ساخنة لصحفي من شقيق زعيم مافيا روما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. علقة ساخنة لصحفي من شقيق زعيم مافيا روما.

صحيفة اليوم كتبت – لميس الشرقاوي:

علقة ساخنة تلقاها صحفي على الهواء خلال تسجيله حلقة تلفزيونية مع شقيق إحدى عصابات المافيا، بعد سؤاله عن ميوله السياسية.
 

ذكرت وكالة أنسا الإيطالية أن الصحفي دانييل بيرفينسنزي، الذي يعمل لدى التلفزيون الوطني لروما "راي"، قد وجه لروبرت سبادا شقيق أحد رؤساء عصابات المافيا في روما، سؤالًا حول علاقته مع حركة كاسا باوند اليمينية المتطرفة، وما كان من سبادا إلا أن

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

لكمه بضربة رأس في أنفه أدت إلى كسرها ثم طارده في الشارع بالعصا وانهال عليه بالضرب خلال التصوير على الهواء مباشرة.
 

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن  عشيرة سبادا معروف عنها العنف، وقد حكم على سبعة من أفراد الأسرة بالسجن لمدة 56 عامًا فى أكتوبر الماضي، وتلقى  شقيق روبرت، كارمين، حكمًا بالسجن لمدة 10 سنوات العام الماضي لممارسته الابتزاز  وارتباطه بعصابة مافيا.

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. علقة ساخنة لصحفي من شقيق زعيم مافيا روما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد