وزير إسرائيلي: سأعارض أي حملة سلام أمريكية تتضمن "حل الدولتين"
وزير إسرائيلي: سأعارض أي حملة سلام أمريكية تتضمن "حل الدولتين"

وزير إسرائيلي: سأعارض أي حملة سلام أمريكية تتضمن "حل الدولتين" صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم وزير إسرائيلي: سأعارض أي حملة سلام أمريكية تتضمن "حل الدولتين"، وزير إسرائيلي: سأعارض أي حملة سلام أمريكية تتضمن "حل الدولتين" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير إسرائيلي: سأعارض أي حملة سلام أمريكية تتضمن "حل الدولتين".

صحيفة اليوم قال وزير العلوم والتكنولوجيا الإسرائيلي أوفير أكونيس، اليوم الخميس، إن العديد من الوزراء الإسرائيليين سيصوتون ضد أي حملة سلام أمريكية تُبنى على أساس حل الدولتين.

وجاءت تصريحات أكونيس، التي نقلتها صحيفة (جيروزاليم بوست) الإسرائيلية عبر موقعها الإلكتروني، قبل زيارته المقررة إلى الولايات المتحدة الأسبوع المقبل.
وتوقع الوزير الإسرائيلي المتطرف أن تقدم إدارة الرئيس الأمريكى

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

دونالد ترامب خطة دبلوماسية لإسرائيليين والفلسطينيين خلال الشهور القادمة.
وأضاف "لا أستطيع أن أوافق على وثيقة تتحدث عن دولتين، وسأصوت ضدها. لدي موقف أيديولوجي واضح يتفق معه العديد من الوزراء".
واختتم أكونيس، قائلا : "نريد السلام وإننا مستعدون للتفاوض، ولكن ليس على أساس دولتين. لا يمكنني قبول وثيقة من هذا القبيل من الأمريكيين"

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير إسرائيلي: سأعارض أي حملة سلام أمريكية تتضمن "حل الدولتين"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد