روسيا: موسكو لا ترى خطوات من دمشق لإفشال مؤتمر الحوار الوطني 
روسيا: موسكو لا ترى خطوات من دمشق لإفشال مؤتمر الحوار الوطني 

روسيا: موسكو لا ترى خطوات من دمشق لإفشال مؤتمر الحوار الوطني  صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم روسيا: موسكو لا ترى خطوات من دمشق لإفشال مؤتمر الحوار الوطني ، روسيا: موسكو لا ترى خطوات من دمشق لإفشال مؤتمر الحوار الوطني  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا: موسكو لا ترى خطوات من دمشق لإفشال مؤتمر الحوار الوطني .

صحيفة اليوم ماريا زاخاروف

أعلنت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، اليوم الخميس، أن بلادها لا ترى أي خطوات من جانب دمشق، تهدف لإفشال انعقاد مؤتمر الحوار الوطني السوري.
ونقلت وكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية عن زاخاروفا قولها - خلال مؤتمر صحفي - "لا نرى من جانب دمشق أي خطوات، تهدف لإفشال هذه المبادرة، مشيرة إلى أن الحكومة الروسية على اتصال دائم مع السلطات السورية على كافة الاتجاهات".
يذكر أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين كان قد طرح خلال منتدى "فالداي" في 19 أكتوبر من هذا العام، فكرة عقد مؤتمر وطني سوري جامع.
وكان وزير الخارجية الروسية سيرجي لافروف قد أكد - مؤخرا - أن فكرة عقد مؤتمر الحوار الوطني السوري لم تأت لتنافس جهود التسوية في إطار الأمم المتحدة، بل تسعى لتوسيع مشاركة السوريين في العملية السياسية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، روسيا: موسكو لا ترى خطوات من دمشق لإفشال مؤتمر الحوار الوطني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي