ماكرون يتوجه إلى السعودية للقاء ولي العهد السعودي محمد بن سلمان
ماكرون يتوجه إلى السعودية للقاء ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

ماكرون يتوجه إلى السعودية للقاء ولي العهد السعودي محمد بن سلمان صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم ماكرون يتوجه إلى السعودية للقاء ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، ماكرون يتوجه إلى السعودية للقاء ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ماكرون يتوجه إلى السعودية للقاء ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم : - أعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الموجود حاليا في دبي، أنه سيتوجه في وقت لاحق من اليوم إلى السعودية للقاء ولي العهد محمد بن سلمان لمناقشة أزمتي لبنان واليمن وغيرها من القضايا.

ورفض ماكرون، في مؤتمر صحفي عقده في دبي، التعليق على حملة الاعتقالات في السعودية، مؤكدا أنه لا يرغب في مناقشة السياسة الداخلية في المملكة.

من جهة أخرى لم يستبعد الرئيس الفرنسي فرض عقوبات على برنامج إيران للصواريخ الباليستية، مؤكدا أن أنشطتها في المنطقة "مقلقة جدا".

المصدر: رويترز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ماكرون يتوجه إلى السعودية للقاء ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز