التحقيق مع «نتنياهو» في قضايا فساد للمرة الخامسة
التحقيق مع «نتنياهو» في قضايا فساد للمرة الخامسة

التحقيق مع «نتنياهو» في قضايا فساد للمرة الخامسة صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم التحقيق مع «نتنياهو» في قضايا فساد للمرة الخامسة، التحقيق مع «نتنياهو» في قضايا فساد للمرة الخامسة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، التحقيق مع «نتنياهو» في قضايا فساد للمرة الخامسة.

صحيفة اليوم بدأت الشرطة الإسرائيلية، مساء الخميس، التحقيق مع رئيس وزراء البلاد بنيامين نتنياهو، بشبهات فساد، وذلك للمرة الخامسة.

وأفادت صحيفة "يديعوت أحرنوت" عبر موقعها الإلكتروني، بأن جلسة التحقيق مع نتنياهو تعقد في مسكنه الرسمي غربي مدينة القدس.

ولم يصدر تعقيب رسمي عن الشرطة بشأن ذلك.

وعادة ما تستمر التحقيقات مع رئيس الوزراء الإسرائيلي لساعات طويلة.

وصباح اليوم، ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن الشرطة ستحقق مع نتنياهو، اليوم، بشبهة ضلوعه بالفساد، في القضيتين المعروفتين إسرائيليا بملفي "1000" و"2000".

والقضية 1000 تتعلق بانتفاع نتنياهو من رجال أعمال إسرائيليين وأجانب، فيما ترتبط القضية 2000 بمحاولته التوصل إلى اتفاق مع ناشر صحيفة "يديعوت أحرونوت" للحصول على تغطية إخبارية إيجابية لأنشطته، مقابل الحد من نفوذ صحيفة "إسرائيل اليوم" المنافسة.

بالمقابل، قالت إذاعة الجيش الإسرائيلي صباح اليوم، إنه ستجري مواجهة نتنياهو بالإفادة التي قدمها مساعده السابق آري هارو، إلى النيابة العامة كشاهد ملك.

وفي أغسطس الماضي، أعلنت النيابة العامة في إسرائيل توصلها إلى صفقة مع آري هارو، تقضي بتقديمه شهادة في قضيتي الفساد المتهم فيهما نتنياهو مقابل عدم خضوعه للسجن الفعلي. وشرعت الشرطة الإسرائيلية منذ بداية العام الجاري، بالتحقيق مع نتنياهو، ولكنها لم تقرر حتى اللحظة ما إذا كانت ستوصي المستشار القانوني للحكومة افيخاي ماندلبليت، بتقديم لائحة اتهام ضده.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، التحقيق مع «نتنياهو» في قضايا فساد للمرة الخامسة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون