الكويت تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان
الكويت تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان

الكويت تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم الكويت تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان، الكويت تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الكويت تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان.

صحيفة اليوم دعت وزارة الخارجية الكويتية مواطنيها المتواجدين حاليا في لبنان إلى المغادرة فورا نظرا إلى الأوضاع التي تمر بها جمهورية لبنان الشقيقة.

وقال مصدر مسؤول في الوزارة، بحسب وكالة "كونا" الرسمية، مساء اليوم الخميس، إنه نظرا إلى الأوضاع التي تمر بها جمهورية لبنان الشقيقة وتحسبا لأي تداعيات سلبية لهذه الأوضاع وحرصا منها على أمن وسلامة مواطنيها فإنها تطلب من كافة المواطنين الكويتيين المتواجدين حاليا في لبنان إلى المغادرة فورا.

ودعا المصدر المواطنين إلى عدم السفر إلى جمهورية لبنان الشقيقة متمنيا للأشقاء في لبنان تجاوز هذه المرحلة الصعبة بما يحقق أمنهم واستقرارهم.

واختتم المصدر تصريحه بدعوة ‏المواطنين الكويتيين إلى الاتصال في سفارة دولة الكويت على هاتف الطوارئ التالي (0096171171441) في حال حاجتهم إلى أي مساعدة.

جاء ذلك بعد ساعات من مطالبة المملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، رعاياها بلبنان بمغادرة البلاد في أقرب وقت ممكن.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية، عن مصدر مسؤول بوزارة الخارجية السعودية، قوله إنه يطلب من مواطني بلاده مغادرة لبنان بشكل فوري.

ونسبت الوكالة إلى المصدر قوله: "بالنظر إلى الأوضاع في الجمهورية اللبنانية فإن المملكة تطلب من رعاياها الزائرين والمقيمين في لبنان مغادرتها في أقرب فرصة ممكنة، كما تنصح المواطنين بعدم السفر إلى لبنان من أي وجهة دولية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الكويت تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون