هجوم بسيارة على مجموعة من الطلاب جنوب غرب فرنسا
هجوم بسيارة على مجموعة من الطلاب جنوب غرب فرنسا

هجوم بسيارة على مجموعة من الطلاب جنوب غرب فرنسا صحيفة اليوم نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم هجوم بسيارة على مجموعة من الطلاب جنوب غرب فرنسا، هجوم بسيارة على مجموعة من الطلاب جنوب غرب فرنسا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هجوم بسيارة على مجموعة من الطلاب جنوب غرب فرنسا.


صحيفة اليوم هاجمت سيارة مجموعة من الطلاب قرب مدينة طولوز جنوب غرب فرنسا، مما أدى إلى إصابة 3 طلاب صينيين، بينهما اثنان في حالة خطيرة.

ونقلت وسائل إعلام فرنسية عن الشرطة قولها، إن الحادث متعمد لكن سائق السيارة، الذي قيل إن عمره 28 عاما، ليس مدرجة على قائمة المتابعة الأمنية، وفق (بي بي سي).

وأوضحت الشرطة أن السائق ارتكبت من قبل مخالفات بسيطة، غالبيتها تتصل بالمخدرات.

ودهس في شهر يوليو/تموز من العام الماضي، رجل تونسي بشاحنة ضخمة حشداً من الناس في مدينة نيس، جنوب فرنسا، ما أدى إلى مقتل 86 شخصاً.

بدوره، تفقد النائب العام مكان الحادث، ولا توجد حتى الآن أي إشارة إلى أن ما حدث عمل "إرهابي".

وقال جان لوك مودينك، عمدة طولوز، في تغريدة باللغة الفرنسية على موقع تويتر إنه "يشعر بصدمة بالغة بسبب الاعتداء على الطلاب كل دعمنا لهم ولأحبائهم".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هجوم بسيارة على مجموعة من الطلاب جنوب غرب فرنسا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن