غارات للتحالف تدمر مخزن أسلحة للمليشيات في "علب"
غارات للتحالف تدمر مخزن أسلحة للمليشيات في "علب"

غارات للتحالف تدمر مخزن أسلحة للمليشيات في "علب" صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم غارات للتحالف تدمر مخزن أسلحة للمليشيات في "علب"، غارات للتحالف تدمر مخزن أسلحة للمليشيات في "علب" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، غارات للتحالف تدمر مخزن أسلحة للمليشيات في "علب".

صحيفة اليوم شن طيران التحالف العربي غارات عنيفة على محور علب، دمر خلالها مخزناً للأسلحة تابعاً للمليشيات الانقلابية.

وذكرت مصادر يمنية أنه سمع دوي الانفجارات وتصاعدت ألسنة النيران لعدة ساعات خلال يوم أمس.

وقالت: تمكنت مدفعية الجيش اليمني، بإسناد من طيران التحالف، من تدمير عدد من الأسلحة الثقيلة للانقلابيين مع تعزيزات من الأفراد في عدد من المواقع خلال اليومين الماضيين.

وأضافت المصادر: استهداف مواقع المليشيات اتسم بالدقة، حيث تم تدمير مدافع هاون كانت بحوزة المليشيات إلى جانب تجمعات مسلحة في "آل صبحان، ووادي الثعبان، وجبل الشعير، وجبل قمع، والتباب السود، وفريض آل صبحان".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، غارات للتحالف تدمر مخزن أسلحة للمليشيات في "علب"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية