ألمانيا: الحريري يذهب لأي وجهة يشاء
ألمانيا: الحريري يذهب لأي وجهة يشاء

ألمانيا: الحريري يذهب لأي وجهة يشاء
صحيفة اليوم نقلا عن مكه ننشر لكم ألمانيا: الحريري يذهب لأي وجهة يشاء، ألمانيا: الحريري يذهب لأي وجهة يشاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،
ألمانيا: الحريري يذهب لأي وجهة يشاء
.

صحيفة اليوم د ب أ _ برلين

أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الألمانية سوسن سلبي أمس أن برلين ليس لديها ما يدل على أن سعد الحريري، الذي أعلن استقالته من رئاسة وزراء لبنان، محتجز رغما عنه في السعودية.

وأضافت أن برلين تعتقد أن الحريري حر الحركة. وأضافت في مؤتمر صحفي دوري «ليس لدينا دليل على أن الحريري محتجز في الرياض ونفترض أنه يذهب لأي وجهة شاء».وأفادت المتحدثة بأن وزير الخارجية الألماني زيجمار جابريل أجرى اتصالا هاتفيا مع وزير الخارجية عادل الجبير للإعراب عن قلقه إزاء احتمالات زعزعة الاستقرار في لبنان.وقالت إن جابريل أعرب عن قناعته بأن خطوات التقدم التي أحرزت تحت قيادة رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري لا ينبغي «تعريضها للخطر»، مشيرة إلى أن تقدم الحريري بطلب الاستقالة أثار قلقا بالغا لدى الحكومة الألمانية.

من جانبه أكد المتحدث باسم الحكومة الألمانية شتيفن زايبرت أن الحكومة الألمانية تنظر بانتقاد لسياسة الحكومة الإيرانية ودعمها للنظام السوري وحزب الله اللبناني، مناشدة السعودية وإيران «بعدم إضعاف الاستقرار السياسي في لبنان».


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

ألمانيا: الحريري يذهب لأي وجهة يشاء
، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مكه