إعادة فتح التحقيقات في انفجار حافلة بوروسيا دورتموند يحتل عناوين الصحف الألمانية
إعادة فتح التحقيقات في انفجار حافلة بوروسيا دورتموند يحتل عناوين الصحف الألمانية

إعادة فتح التحقيقات في انفجار حافلة بوروسيا دورتموند يحتل عناوين الصحف الألمانية صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم إعادة فتح التحقيقات في انفجار حافلة بوروسيا دورتموند يحتل عناوين الصحف الألمانية، إعادة فتح التحقيقات في انفجار حافلة بوروسيا دورتموند يحتل عناوين الصحف الألمانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إعادة فتح التحقيقات في انفجار حافلة بوروسيا دورتموند يحتل عناوين الصحف الألمانية.

صحيفة اليوم  اهتمت الصحف الألمانية، صباح اليوم السبت، بتسليط الضوء على إعادة فتح التحقيقات في الانفجار الذي حدث بالقرب من حافلة بوروسيا دورتموند قبل مباراة موناكو في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.


وتعرضت حافلة أسود فيستيفاليا إلى محاولة تفجير أثناء توجهها لملعب "سيجنال إيدونا بارك" في أبريل الماضي والتي تسببت في تأجيل المباراة ليوم كامل، وإصابة الإسباني مارك بارترا، مدافع الفريق الألماني، وذلك وفقا لما ذكرته وكالة انباء الشرق الأوسط.
وجاء العنوان الرئيسى لصحفية "فوسبول بيلد" يقول: "توخيل في المحكمة للشهادة على أحداث التفجيرات"، كما أشارت أيضًا إلى أن التعادل السلبي أمام إنجلترا

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

في "ويمبلي" وديا كان بطعم الفوز.


كما سلطت صحيفة "بيلد" الضوء أيضا على إعادة فتح التحقيقات في قضية التفجير، مؤكدة وجود بعض المؤشرات التي تثبت تورط البعض في بوروسيا دورتموند في علاقة مع جماعات إرهابية التي تسببت في الأمر، وأبرزت تألق ليروي ساني، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، في مباراة ألمانيا وإنجلترا الودية.


ومن صحيفة "فاتس" جاء الاهتمام الأكبر بالتعادل السلبي بين إنجلترا وألمانيا، مؤكدة أن المانشافت كان الأقرب للفوز، كما تحدثت عن سقوط منتخب إيطاليا أمام السويد بالهزيمة 1-0 ضمن ذهاب الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.
 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إعادة فتح التحقيقات في انفجار حافلة بوروسيا دورتموند يحتل عناوين الصحف الألمانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد