السعودية تجمّد حسابات المتهمين بالفساد في لبنان والإمارات والبحرين
السعودية تجمّد حسابات المتهمين بالفساد في لبنان والإمارات والبحرين

السعودية تجمّد حسابات المتهمين بالفساد في لبنان والإمارات والبحرين صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم السعودية تجمّد حسابات المتهمين بالفساد في لبنان والإمارات والبحرين، السعودية تجمّد حسابات المتهمين بالفساد في لبنان والإمارات والبحرين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السعودية تجمّد حسابات المتهمين بالفساد في لبنان والإمارات والبحرين.

صحيفة اليوم ذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن مصارف لبنانية وإماراتية وبحرينية تتجاوب مع طلب السلطات ​السعودية​ بتجميد حسابات عائدة إلى شخصيات سعودية قيد التحقيق في قضايا ​فساد.

وأضافت الصحيفة، أن تجميد الحسابات يقتصر على الأفراد وليس الشركات.

وكان النائب العام في السعودية سعود المعجب، قد كشف مؤخرًا بأن التحقيقات مستمرة مع المشتبه بهم في قضايا الفساد،

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

وأن الأموال المختلسة أو التي أسيء استخدامها تتجاوز 100 مليار دولار.

وبحسب النائب العام للمملكة، "كان من الضروري أن تجري التحقيقات في سرية تامة، حرصًا على سلامة الإجراءات ولتفادي الإفلات من العدالة"، مؤكدًا أنه لن يكشف عن أية تفاصيل شخصية، ليضمن تمتع هؤلاء بالحقوق القانونية الكاملة، مطالبًا باحترام خصوصيتهم خلال خضوعهم للإجراءات القضائية.

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السعودية تجمّد حسابات المتهمين بالفساد في لبنان والإمارات والبحرين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد