مصادر لبنانية تكشف تفاصيل اختطاف سعودي بلبنان وطلب فدية مليون دولار
مصادر لبنانية تكشف تفاصيل اختطاف سعودي بلبنان وطلب فدية مليون دولار

مصادر لبنانية تكشف تفاصيل اختطاف سعودي بلبنان وطلب فدية مليون دولار صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم مصادر لبنانية تكشف تفاصيل اختطاف سعودي بلبنان وطلب فدية مليون دولار، مصادر لبنانية تكشف تفاصيل اختطاف سعودي بلبنان وطلب فدية مليون دولار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر لبنانية تكشف تفاصيل اختطاف سعودي بلبنان وطلب فدية مليون دولار.

صحيفة اليوم خُطف مواطن سعودي يُدعى علي البشراوي، متزوج من سوريّة بالقرب من منزله في بلدة العقيبة كسروان بمحافظة جبل لبنان.

 

وتقوم قوات الأمن اللبناني بالبحث عنه بالقرب من منزله، وذكرت صحيفة "النهار" اللبنانية أن قوات الأمن تقوم بالبحث عن السعودي المختطف بعد بلاغ تقدمت به زوجته، وقال مصدر أمني لبناني إن زوجة الرجل اتصلت بقوى الأمن، الجمعة، وقدمت بلاغًا عن اختفاء زوجها، مشيرًا إلى أن التحريات مستمرة لاكتشاف مكان الرجل، وذلك وفقًا لما ذكره موقع العربية.

 

وقالت مصادر إعلامية لبنانية إن

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

عائلة المواطن السعودي تلقّت اتصالًا، يطالب بمبلغ مليون دولار لإطلاق سراحه، وقال نهاد المشنوق، وزير الداخلية اللبناني: "نتابع قضية خطف مواطن سعودي، ولن نسمح باستغلال الأزمة السياسية لتعكير الأجواء. فسلامة وأمن مواطني السعودية وجميع الرعايا العرب والأجانب أولوية لسلطات لبنان ومؤسساته، والعبث بالأمن والاستقرار خط أحمر ممنوع تجاوزه، والأجهزة مستنفرة".

 

وفي وقت سابق، طالبت وزارة الخارجية السعودية من رعاياها الزائرين والمقيمين في لبنان مغادرته في أقرب فرصة ممكنة، ونصحت المواطنين بعدم السفر إلى لبنان من أي وجهة دولية.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصادر لبنانية تكشف تفاصيل اختطاف سعودي بلبنان وطلب فدية مليون دولار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد