حاملات طائرات أمريكية تشارك فى مناورات تستهدف كوريا الشمالية
حاملات طائرات أمريكية تشارك فى مناورات تستهدف كوريا الشمالية

حاملات طائرات أمريكية تشارك فى مناورات تستهدف كوريا الشمالية صحيفة اليوم نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم حاملات طائرات أمريكية تشارك فى مناورات تستهدف كوريا الشمالية، حاملات طائرات أمريكية تشارك فى مناورات تستهدف كوريا الشمالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حاملات طائرات أمريكية تشارك فى مناورات تستهدف كوريا الشمالية.

صحيفة اليوم انضمت سفن حربية كورية جنوبية الى ثلاث حاملات طائرات أميركية في مناورات ضخمة وعرض للقوة موجه ضد كوريا الشمالية التي هيمن برنامجها النووي على الجولة التي يقوم بها الرئيس الاميركي دونالد ترامب في آسيا.

والمناورات البحرية التي تستمر أربعة ايام في غرب المحيط الهادئ تشمل ثلاث حاملات طائرات — “رونالد ريغن” و”نيمتز” و”ثيودور روزفلت” — وسبع سفن حربية كورية جنوبية بينها ثلاث مدمرات، بحسب وزارة الدفاع الكورية الجنوبية.

وهذه أول مناورات تشارك فيها ثلاث حاملات طائرات في المنطقة منذ عقد.

وقال متحدث باسم الوزارة، إن المناورات تهدف الى تعزيز الردع ضد التهديدات النووية والصاروخية لكوريا الشمالية وإظهار جهوزيتنا لصد اي تحركات استفزازية من الشمال.

أ ف ب

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حاملات طائرات أمريكية تشارك فى مناورات تستهدف كوريا الشمالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا