وزير الخارجية الأمريكي تكشف مزاعم احتجاز ”الحريرى” بالسعودية
وزير الخارجية الأمريكي تكشف مزاعم احتجاز ”الحريرى” بالسعودية

وزير الخارجية الأمريكي تكشف مزاعم احتجاز ”الحريرى” بالسعودية صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم وزير الخارجية الأمريكي تكشف مزاعم احتجاز ”الحريرى” بالسعودية، وزير الخارجية الأمريكي تكشف مزاعم احتجاز ”الحريرى” بالسعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الخارجية الأمريكي تكشف مزاعم احتجاز ”الحريرى” بالسعودية.

صحيفة اليوم حذر وزير الخارجية الامريكي، ريكس تيلرسون، من استخدام لبنان في نزاعات بالوكالة بعد أزمة استقالة رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، حسبما تدعي إيران وحليفها حزب الله الشيعي المتشدد، بأن السعوديين احتجزوا الحريري وأرغموه على تقديم استقالته. 

وكان رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، قد أعلن تقديم استقالته قبل أسبوع بينما كان في العاصمة السعودية الرياض. 

وقال وزير الخارجية الامريكي في بيان: "لن يكون هناك مكان أو دور مشروع في لبنان لأي قوات أجنبية أو ميليشيات أو عناصر مسلحة غير قوات الأمن الشرعية للدولة اللبنانية".

وشجع تيلرسون رئيس الوزراء على العودة إلى لبنان وتوضيح الوضع حتى تتمكن الحكومة اللبنانية من العمل، معربا عن قلقه بشأن كيفية تأثير الأزمة على استقرار الائتلاف الهش.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير الخارجية الأمريكي تكشف مزاعم احتجاز ”الحريرى” بالسعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي