واشنطن وسول تبدآن مناورات استعراض القوة ضد تهديدات كوريا الشمالية 
واشنطن وسول تبدآن مناورات استعراض القوة ضد تهديدات كوريا الشمالية 

واشنطن وسول تبدآن مناورات استعراض القوة ضد تهديدات كوريا الشمالية  صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم واشنطن وسول تبدآن مناورات استعراض القوة ضد تهديدات كوريا الشمالية ، واشنطن وسول تبدآن مناورات استعراض القوة ضد تهديدات كوريا الشمالية  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، واشنطن وسول تبدآن مناورات استعراض القوة ضد تهديدات كوريا الشمالية .

صحيفة اليوم بدأت الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية اليوم  ،مناورات بحرية مشتركة بمشاركة ثلاث حاملات طائرات أمريكية، في استعراض للقوة ضد تهديدات كوريا الشمالية.

وذكرت شبكة (إيه بي سي) نيوز الأمريكية أن المناورات، التي تستمر لمدة 4 أيام وبدأت في المياه قبالة الساحل الشرقي لكوريا الجنوبية، تأتي في الوقت الذي يواصل فيه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب جولته الآسيوية التي هيمن عليها مناقشات حول التهديد النووي لكوريا الشمالية.

وقالت هيئة الأركان المشتركة في كوريا الجنوبية إن حاملات الطائرت الأمريكية (يو إس إس رونالد ريجان) و(يو إس إس نيميتز) و(يو إس إس ثيودور روزفلت) ستدخل تباعا إلى المنطقة التي يجري فيها المناورات التي ستستمر حتى الثلاثاء المقبل.وستشارك في هذه التدريبات 11 سفينة حربية أمريكية مزودة بنظام "إيجيس" وسبع سفن حربية كورية جنوبية، من بينهم سفينتان مزودتان بنظام "إيجيس".

  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، واشنطن وسول تبدآن مناورات استعراض القوة ضد تهديدات كوريا الشمالية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي