شاهد.. الفيديو الذي أحرج به ترامب الرئيس الصيني بسبب مصر
شاهد.. الفيديو الذي أحرج به ترامب الرئيس الصيني بسبب مصر

شاهد.. الفيديو الذي أحرج به ترامب الرئيس الصيني بسبب مصر صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم شاهد.. الفيديو الذي أحرج به ترامب الرئيس الصيني بسبب مصر، شاهد.. الفيديو الذي أحرج به ترامب الرئيس الصيني بسبب مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. الفيديو الذي أحرج به ترامب الرئيس الصيني بسبب مصر.

صحيفة اليوم تطرق الحديث بين الرئيسين الأمريكي، دونالد ترامب، والصيني شي جين بينغ، إلى المقارنة بين حضارتي مصر القديمة والصين، وذلك أثناء جولة الضيف الأمريكي في منطقة «المدينة المحرمة» في بكين.

وخلال الجولة التي اصطحب فيها الرئيسان زوجتيهما، قال «ترامب»: «سمعت أن التاريخ الصيني يعود إلى 5 آلاف عام». ورد «جين بينغ» قائلا: «نعم لدينا 3 آلاف عام من التاريخ المكتوب باللغة الصينية».

وأضاف «ترامب»: «أعتقد أن الحضارة المصرية هي الأقدم بعمر 8 آلاف سنة». وأجاب الرئيس الصيني: «نعم هي أقدم قليلا، لكن الحضارة الصينية هي الوحيدة المتواصلة كل هذه السنوات، فنحن نطلق على أنفسنا أحفاد التنين».

ومن الملفت في حين نشرت بعض وسائل الإعلام العربية الخبر تحت عنوان «ترامب يحرج الرئيس الصيني بمعلومة عن مصر»، عرضت المصادر الصينية القصة على أنها تظهر «جين بينغ» وهو «يلقن ترامب درسا في التاريخ».

Download Video as MP4

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد.. الفيديو الذي أحرج به ترامب الرئيس الصيني بسبب مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم