سقوط طائرة عسكریة إيرانية جنوبي البلاد
سقوط طائرة عسكریة إيرانية جنوبي البلاد

سقوط طائرة عسكریة إيرانية جنوبي البلاد صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم سقوط طائرة عسكریة إيرانية جنوبي البلاد، سقوط طائرة عسكریة إيرانية جنوبي البلاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سقوط طائرة عسكریة إيرانية جنوبي البلاد.

صحيفة اليوم أعلن مصدر مطلع عن سقوط طائرة عسكریة إيرانية، فی مدینة سروستان، بمحافظة فارس جنوب البلاد ومقتل قائدها.

وأعلنت إدارة العلاقات العامة لقوات جوفضاء للحرس الثوري، أن الطائرة وهی من طراز سوخوي 22، كانت تقوم ببعض التدریبات، حینما تعرضت لحادث أدى إلى سقوطها، بحسب وكالة الأنباء الإيرانية "إرنا".

ولم تقدم الإدارة أي تفاصيل عن طبيعة الحادث الذي تعرضت له الطائرة.

يُذكر أن مروحية تابعة للجيش الإيراني، سقطت في مدينة أرومية شمال غربي البلاد في شهر سبتمبر، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين، كما سقطت مروحية أخرى تابعة للجيش الإيراني في الثامن والعشرين من نفس الشهر، ولكن نجا كل ركابها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سقوط طائرة عسكریة إيرانية جنوبي البلاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق