مقتل 35 على الأقل من «طالبان» في قصف جوي وسط أفغانستان
مقتل 35 على الأقل من «طالبان» في قصف جوي وسط أفغانستان

مقتل 35 على الأقل من «طالبان» في قصف جوي وسط أفغانستان صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مقتل 35 على الأقل من «طالبان» في قصف جوي وسط أفغانستان، مقتل 35 على الأقل من «طالبان» في قصف جوي وسط أفغانستان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل 35 على الأقل من «طالبان» في قصف جوي وسط أفغانستان.

صحيفة اليوم ذكرت الشرطة الأفغانية أن 35 مسلحًا على الأقل من "طالبان"، من بينهم إحسان الله، نائب حاكم "طالبان" في الظل، قُتلوا الليلة الماضية، في قصف شنه سلاح الجو الأفغاني، طبقًا لما ذكرته قناة "تولو نيوز" التلفزيونية الأفغانية اليوم السبت.

وقال رئيس شرطة إقليم كابيسا، وسط أفغانستان، عبد الرزاق يعقوب، إن الهجوم وقع بقرية شالوتي بمنطقة تاجاب، عندما احتشد مسلحو "طالبان"، قبل تنفيذ هجوم على نقاط تفتيش تابعة للشرطة.

وأكد العديد من السكان أيضًا، أن طالبان تكبدت عددًا كبيرًا من الضحايا في القصف الجوي.

ولم تعلق "طالبان" على هذا التقرير بعد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مقتل 35 على الأقل من «طالبان» في قصف جوي وسط أفغانستان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق